نجوى كرم في السعودية تتلقى إستقبالاً حافلاً من الجمهور وتهدي المملكة اغنية جديدة في أولى حفلاتها

حرص الحشد السعودي، على استقبال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، بحفاوة بالغة، منذ أن وطأت قدمها أراضي المملكة السعودية، ووصولها لمهبط الطائرات، حيث أعربت عن سعادتها العظيمة وتأثرها بحب الحشد لها.


وأحيت نجوى حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات ”موسم الشرقية“ المقام بالمملكة، وسط حضور جماهيري عظيم، حيث قدمت عددًا من أغانيها الفريدة.

ووجهت كرم، التحية والشكر للحضور، معبرة عن نخالصطاق سعادتها بالغناء في المملكة للمرة الأولى، مشيرة حتّى ”ذلك كان واحد من أحلامها وقد تحقق بصعودها خشبة المسرح للغناء“.

نجوى كرم في السعودية


 وفاجأت المطربة اللبنانية، الحشد السعودي، الحاضر لحفلها، بتدشين أغنية حديثة خصيصًا للمملكة السعودية، تحمل عنوان ”الله ياخد بيدك يا سعودية“، وهي من تأليف جورج ماردورسيان، وألحان وتوزيع أنطوان الشعك.

وصلت البارحة الفنانة نجوى كرم إلى المملكة السعودية لإحياء الحفل الأول لها بمدينة النبأ ضمن أنشطة "موسم الشرقية" إلى منحى الفنان ماجد المهندس. وفاجأها جمهورها السعودي لحظة وصولها إلى الفندق، بحجز غرفة خاصة لاستقبالها بالموسيقى الفولكلورية ولافتة ترحيبية كتب عليها: "يا مرحب بكً بشمس الغنية نجوى كرم في المملكة السعودية" وقالب حلوى.

 الجدير بالذكر أن نجوى كرم، تسهم في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف الموهوبين ”آربز جوت تالنت“، إلى جانب كل من الفنان المصري أحمد حلمي، والإعلامي اللبناني علي جابر.
Bassant El-sherif
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز .

جديد قسم : أخبار السعودية

إرسال تعليق