شاهد | الرئيس السيسي يحقق أمنية السيدة نحمده ويشتري لها ميكروباص من صندوق تحيا مصر - حصري نيوز

Ads top


شاهد | الرئيس السيسي يحقق أمنية السيدة نحمده ويشتري لها ميكروباص من صندوق تحيا مصر

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بتحقيق أمنية السيدة نحمده، التي تعرف إعلامياً بعدة ألقاب منها سيدة الميكروباص أو سيدة قلب الأسد، حيث قام سيادته بتوفير سيارة ميكروباص من صندوق تحيا مصر.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية للرئيس السيسي مع برنامج يحدث في مصر الذي تذيعه قناة ام بي سي مصر ويقدمه الإعلامي شريف عامر، حيث وجه الرئيس حديثه للسيدة نحمده وقال لها "النصيب وحده هو من جعلنا نلتقي بهذه السيدة، أنا بحترم بشدة السيدات اللي بتقوم من النوم الساعه 5 صباحاً علشان تشتغل وتشقى وتجري على ولادها، هي دي فعلا الست المصرية".


وتابع الرئيس السيسي خلال مداخلته الهاتفية "أنا بقول للست نحمده مبروك عليكي وربنا يحفظك ويحفظلك العربية ويباركلك فيها ويقدملك كل خير"، وفيما يتعلق برغبة السيدة في سداد أقساط السيارة، قال الرئيس "نحن سنقوم بسداد ثمنها، لكن لو عاوزة تدفعي أي حاجة إدفعيها لصندوق تحيا مصر".

الجدير بالذكر أن السيدة نحمده قد قالت في حديث صحفي لموقع مصراوي قبل مداخلة الرئيس الهاتفية بفترة، أنها تحلم بأن يكون لها سيارة ميكروباص خاصة وتقوم هي بسداد أقساطها، تبلغ هذه السيدة  التي تدعى أم نحمده 37 سنة، وهي سائقة الميكروباص الوحيدة بموقف السلام - العاصمة الإدارية الجديدة، وهي تقيم في منطقة بدر وليديها محمود ويبلغ من العمر 17 سنة، ومصطفى الذي يعمل على توكتوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل التدوينة

إعلان فوق التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ حصري نيوز 2017 - 2018