ضابط عمليات خاصة برتبة فنان تزوج من فتاة رآها مصادفةً في "مول" ووالده لاعب سابق بالزمالك.. محطات في حياة أكرم حسني صانع الضحكة - حصري نيوز

Ads top

ضابط عمليات خاصة برتبة فنان تزوج من فتاة رآها مصادفةً في "مول" ووالده لاعب سابق بالزمالك.. محطات في حياة أكرم حسني صانع الضحكة

كانت لديه موهبة لا أحد يعلمها سواه، جعلته يغير مسار حياته "الميري" تماماً، فبعد أن كان ضابطاً بالقوات الخاصة، قام بتقديم إستقالته وترك الخدمة ليتوجه لمجال الإعلام والفن، وبدأ مشواره كمذيع في إذاعة نجوم إف إم مع بداية إنطلاقها، وقد إكتسب جماهيرية كبيرة في تلك الفترة لنبرة صوته المميزة وأسلوبه الحواري الشيق، وما هي إلا سنوات قليلة حتى إستطاع أن يصبح واحد من أشهر الفنانين المصريين، وكانت نقطة الإنطلاقة بالنسبة له شخصية "أبو حفيظة" التي إبتكرها بنفسه، إنه الفنان أكرم حسني.


اكرم حسني


السيرة الذاتية لأكرم حسني

إسمه بالكامل أكرم حسني عبد الرحيم، وقد ولد في 10/9/1974 في محافظة القاهرة، كان والده يعمل كمدافع في فريق نادي الزمالك، تميز أكرم حسني منذ صغره بحبه للفن وتقليد الفنانين والمشاهير، وكان يحلم والده أن يلحقه بكلية الشرطة، وبالفعل حصل أكرم على مجموع 74% في الثانوية العامة وإلتحق بكلية الشرطة، وعلق أكرم حسني على تلك المرحلة مؤكداً أنه كان خلالها أيضاً يقلد زملاؤه الضباط ويمزح معهم مضيفاً "كنت مسخرة زي ما أنا".

حياته العملية

بعد إنتهاءه من الثانوية العامة، إلتحق أكرم حسني بكلية الشرطة بناءاً على رغبة والده، وتخرج منها عام 1996، وبدأ حياته العملية كضابط في جهاز العمليات الخاصة التابع للأمن المركزي، وظل في تلك الوظيفة لمدة 10 سنوات، ثم تمت بعد ذلك ترقيته إلى رتبة نقيب، رحلة البحث عن الذات كانت لدى أكرم حسني منذ نعومة أظافره، فدائماً ما كان يشعر أن هناك طريقاً آخر يجب أن يسلكه، فقرر أن يقدم إستقالته من جهاز الشرطة ليلتحق بالمجال الإعلامي والفني، ونجح في ذلك بعد محاولات عديدة لإقناع شقيقه ووالده اللذان كانا يرفضان الفكرة بشكل تام.

قرر أكرم حسني أن يجعله حبه لحلمه مصحوباً بالعلم والدراسة، فأصقل حلمه بالدراسة، فحضر الدراسات العليا لمدة ثلاثة سنوات بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، وإلتحق بعد ذلك بمحطة نجوم إف إم التي عمل بها في البداية كمراسل للمهرجانات والأحداث الفنية، وكان أول حدث فني يغطيه هو حفل إنطلاق فيلم عمارة يعقوبيان للزعيم عادل إمام، ثم بعد ذلك عمل كمذيع في الإذاعة نفسها.

وأثناء عمله في الإذاعه إبتكر فكرة برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون وعرضها على المنتج "أحمد فهمي"، فأعجبته الفكرة بشدة وقرر أن ينفذها على أرض الاقع، وبالفعل تم عرض البرنامج الذي قدمه أكرم حسني تحت شخصية سيج أبو حفيظة لأول مرة للجمهور في العام 2008 عبر قناة موجة كوميدي.

ولاقى البرنامج إستحسان الجمهور وحقق نجاح كبير في تلك الفترة، حتى أن بعض المشاهدين لم يكن يعرفوا بأن سيد أبو حفيظة هو أكرم حسني وظنوا أنه شخصية حقيقية، ومع النجاح الكبير الذي حققه برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون تم إنتاج جزء ثاني له تحت إسم أسعد الله مساءكم وتمت إذاعته عبر قناة إم بي سي مصر.

حياته الخاصة

اكرم حسني وزوجته وبنته روبا

روى أكرم حسني كيف إرتبط وتزوج خلال أحد اللقاءات التليفزيونية له، فقال إنه تزوج من سيدة خارج الوسط الفني، وأن عملية زواجه تمت بالمصادفة البحتة، حيث كان ذاهباً مع شقيقته لتشتري بعض الأشياء من أحد المولات الشهيرة بمدينة القاهرة، فوجد فتاة جميلة مع والدتها، فذهب إلى والدتها وسألها هل إبنتها متزوجة أم لا، فأجابته بإندهاش بأنها غير متزوجة، فعرض عليها الزواج وأخذ رقم هاتف والدتها وتقدم لها وتم زواجهما في غضون أشهر قليلة، ورزقه الله منها بإبنتهما "روبا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل التدوينة

إعلان فوق التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ حصري نيوز 2017 - 2018