تفاصيل وأسباب قفز الطفلة آية من القطار أثناء سفرها مع والدها ووفاتها في الحال - حصري نيوز

Ads top


تفاصيل وأسباب قفز الطفلة آية من القطار أثناء سفرها مع والدها ووفاتها في الحال

أيام طويلة قام الأب خلالها بالبحث عن إبنته "آية" التي غادرت منزل الأسرة ولم يتم العثور عليها، وأخيراً تمكن الأب من العثور على نجلته بمحافظة الجيزة، فأخذها معه من أجل إعادتها إلى منزل الأسرة الكائن في محافظة بني سويف، في رحلة بالقطار لم يكن يعلم الأب أنها ستكون الرحلة الأخيرة له مع إبنته التي ستكون تلك هي آخر ساعات في حياتها.



تعود أصول الواقعة إلى يوم أمس الإثنين حينما وصل بلاغ إلى السيد مدير قطاع شرق الجيزة "اللواء محمود شوقي"، يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاة على جانب شريط السكة الحديد الكائن في قرية جرزا مركز العياط، وبإنتقال رجال مباحث قسم العياط إلى موقع الجثة  تبين أنها لطفلة صغيرة تدعى آية عمرها 13 سنة من محافظة بني سويف، وبفحص الجثة وجد أنها بملابسها كاملةً وأنها مصابة بخدمات وكسور في الرأس واليدين والقدمين والجبهة.

التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن تحت قيادة الرائد كريم عليان، أكدت إلى أن الطفلة كانت مصابة بأزمة نفسية دفعتها لترك منزل أسرتها لعدد من الأيام دون علمهم، وبالبحث عنها تمكن والدها من العثور عليها ووصل إلى مكانها وإستقلا معاً القطار في طريقهما للعودة إلى بني سويف.



وأثناء تلك الرحلة دخل الأب في النوم بعد أن إطمأن على إبنته التي كانت تجلس بجواره، لكن الفتاة غادرت من جانبه وقفزت من القطار وهو يسير بسرعة عالية وسقطت ولقيت مصرعها في الحال، إستفاق الأب من نومه على أصوات الصياح والصراخ من باقي الركاب الذين قالوا له "بنتك رمت نفسها من القطر"، فوقع عليه الخبر وقع الصاعقة ونزل في المحطة التالية فإخبره أهالي المنطقة أن جثة إبنته تم نقلها سمشرحة مستشفى العياط المركزي.

فقام الأب بالتوجه فوراً إلى المشرحة المذكورة من أجل إلقاء نظرة الوداع على إبنته الطفلة آية، وخلال التحقيقات أكد على عدم وجود شبهة جنائية في وفاة إبنته وطالب بإستعجال تصاريح الدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل التدوينة

إعلان فوق التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ حصري نيوز 2017 - 2018