أخبار السعودية / صحيفة عكاظ

اخبار السعودية اليوم الحرارة بالمدن بين 38 و47 درجة

محمد داوود (جدة)

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية، اليوم (الإثنين)، على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض ومنطقة نجران تمتد إلى الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية، وعلى منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. ويتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات جازان وعسير تمتد إلى الباحة. في حين تستمر درجات الحرارة العظمى ارتفاعها المحسوس على المنطقة الشرقية، إذ تسجل الأحساء أعلى درجة مئوية بـ47، الدمام والرياض 45، ومكة المكرمة إلى 44، وبريدة 43، المدينة المنورة 42، بيشة 40، وجدة 38 درجة مئوية.

وأوضحت أن الرياح السطحية في البحر الأحمر ستكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 18-45 كم/‏ساعة، وفي الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/‏ساعة.


زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار السعودية اليوم الحرارة بالمدن بين 38 و47 درجة ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي صحيفة عكاظ ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا