الارشيف / أخبار السعودية / صحيفة عكاظ

اخبار السعودية اليوم التعليم تدعو 10325 للمفاضلة النهائية

عبدالله غرمان (جدة)

رشحت وزارتا التعليم والخدمة المدنية، 10325 مواطناً ومواطنةً لشغل الوظائف التعليمية للرجال والنساء والتي جرى الإعلان عنها في شهر رمضان الماضي، بعد إجراء المفاضلة النهائية في البوابة الإلكترونية لمنصة التوظيف الإلكتروني (جدارة)، وفق عناصر اشتملت على نقاط المفاضلة بحدها الأعلى البالغ 100 نقطة موزعة على درجة المؤهل العلمي بواقع 40 نقطة، ودرجة كفايات المعلمين بواقع 40 نقطة، إضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية وبحد أقصى 10 سنوات بـ20 نقطة.

ودعت الوزارة، على لسان المتحدث باسمها مبارك العصيمي، المرشحين لسرعة حجز موعد المقابلة عبر النظام، مشيراً إلى أن المقابلة أحد متطلبات التعيين على الوظائف التعليمية.

ولفت المتحدث باسم التعليم إلى أن عدد الوظائف المتبقية البالغ عددها 131 وظيفة، سيتم إعادة الإعلان عنها لاحقاً لشغلها بمن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التعليمية وفق دليل التخصصات التعليمية.


زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار السعودية اليوم التعليم تدعو 10325 للمفاضلة النهائية ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي صحيفة عكاظ ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا