أخبار السعودية / صحيفة عكاظ

اخبار السعودية اليوم الطائف: سحب قرعة 578 مواطناً من المشمولين بالمنح

«عكاظ» (الطائف)

بدأت أمانة الطائف أمس (الأحد)، إجراءات سحب القرعة الإلكترونية للمواطنين والمواطنات المشمولين بالمنح السامية والبالغ عددهم 578 مواطناً ومواطنة، بحضور أمين المحافظة المهندس محمد آل هميل.

وتضمنت القرعة الإلكترونية في يومها الأول إنهاء إجراءات 185 مواطناً ومواطنة، من المشمولين بالمنح يمثلون الدفعة الأولى، فيما تستكمل غداً إجراءات سحب القرعة الإلكترونية للدفعة الثانية البالغ عددها 200 مواطن ومواطنة، كما ستقام إجراءات سحب القرعة الإلكترونية للدفعة الثالثة المتضمنة 193 مواطناً ومواطنة غداً (الثلاثاء)، وذلك في القاعة المخصصة لإجراء القرعة الإلكترونية.

ورحب المهندس آل هميل في بداية أعمال القرعة بجميع الحضور من المواطنين والمواطنات المشمولين بالقرعة الإلكترونية، الذين استكملوا بياناتهم على البوابة الإلكترونية لأمانة الطائف، مشيراً إلى أن أعمال القرعة الإلكترونية تتم بشفافية، وعبر برنامج إلكتروني يقوم من خلاله المواطن والمواطنة باختيار موقع قطعته دون أي تدخل من موظفي الأمانة.

يذكر أن أمانة الطائف أعلنت في وقت سابق أسماء المواطنين والمواطنات المشمولين في المنح السامية، ودعتهم لاستكمال وتحديث بياناتهم على البوابة الإلكترونية للأمانة: (eservices.taifcity.gov.sa)، وذلك قبل موعد إجراء قرعة التخصيص.


زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار السعودية اليوم الطائف: سحب قرعة 578 مواطناً من المشمولين بالمنح ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي صحيفة عكاظ ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا