الارشيف / أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. ضبط 3 تجار متهمين بـ«تعذيب جمال» بسوق برقاش

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على 3 تجار في سوق برقاش المتخصص في بيع الجمال، وذلك لتعذيبهم الجمال أثناء تحميلها في الأسواق.

وكانت صورًا لحالات التعذيب التي تتعرض لها الجمال في السوق، قد اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا، وأثارت الصور غضب رواد تلك المواقع، وطالبوا بمحاكمة المتسببين عن هذه الأفعال، وهو ما رصدته الأجهزة الأمنية.

وبإجراء التحريات، توصل المقدم سامح بدوى، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إلى تحديد هوية 3 تجار من المتهمين بارتكاب الواقعة، وتم ضبط المتهمين بعد انتشار صور لتعرض الجمال للتعذيب وإصابات بسوق برقاش الشهير بمنشأة القناطر، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. ضبط 3 تجار متهمين بـ«تعذيب جمال» بسوق برقاش ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا