أخبار مصر / المصرى اليوم

اخبار مصر اليوم.. رئيس الوزراء: يجب على المواطن الالتزام بسداد اشتراكات التأمين الصحي الشامل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على أنه يجب على المواطن الالتزام بسداد الاشتراك الدوري لمشروع التأمين الشامل حتي تكون هناك استدامة للمشروع وبكفاءة وفاعلية وما نبدأه في بورسعيد يستغرق تشغيله التجريبي شهرين خلالهما سيحصل المواطن على خدمة التأمين الصحي حتي نصل إلى شهر سبتمبر الذي سيشهد التطبيق الكامل في المحافظة وبعدها التوسع في باقي المحافظات.

وقال خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء وبحضور وزراء الانتاج الحربي والصحة والمالية والاتصالات وممثل عن الهيئة الهندسية ومحافظ بورسعيد لاطلاق التامين الصحي الشامل بيورسعيد ان منظومة الخبز الجديدة لا تستهدف تقليص الدعم وانما توصيل الدعم لمستحقيه.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار مصر اليوم.. رئيس الوزراء: يجب على المواطن الالتزام بسداد اشتراكات التأمين الصحي الشامل ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا