أخبار مصر / المصرى اليوم

اخبار مصر اليوم.. «مصر للطيران» تتسلم طائرة الأحلام الرابعة من طراز Dreamliner

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انضمت، اليوم الاثنين، إلى أسطول مصر للطيران طائرة الأحلام الرابعة من طراز البوينج B787-9 Dreamliner من إجمالي 6 طائرات تعاقدت عليهم الشركة من ذات الطراز.

وذكرت شركة مصر للطيران، في بيان، أنه تقرر أن تكون أولى رحلات الطائرة الرابعة من طائرات الدريملاينر على خط باريس ما يضيف ميزة تنافسية لمصر للطيران لما يتمتع به هذا الطراز من وسائل تكنولوجية وراحة ورفاهية كبيرة.

وكانت أول طائرة قد انضمت إلى أسطول الشركة من هذا الطراز في شهر مارس الماضي وتتسلم الطائرة الخامسة والسادسة خلال شهر يوليو الحالي في إطار خطة تحديث الأسطول، وتخدم هذه الطائرات حاليًا أكثر من وجهة ضمن شبكة خطوط الشركة الدولية أهمها واشنطن وفرانكفورت وباريس والكويت ودبي ومن المقرر تشغيلها على خطوط أخرى الفترة المقبلة.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه اخبار مصر اليوم.. «مصر للطيران» تتسلم طائرة الأحلام الرابعة من طراز Dreamliner ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا