الارشيف / أخبار مصر / المصرى اليوم

أخبار الحوادث.. «المصري اليوم» ترصد أصعب 10 جرائم أسرية خلال 18 شهرًا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتشرت الجرائم الأسرية خلال الفترة الماضية بشكل واسع لتنال من الزوجة والأبناء فى معظم الوقائع، بينما المتهم فى جميعها هو الزوج، والعامل المشترك بينها هو الخلافات الأسرية.

«المصرى اليوم» رصدت 10 جرائم وقعت خلال العامين 2018 و2019، أبرزها منذ يومين، قتل مدرس زوجته وأولاده الأربعة بالفيوم، حيث أنهى مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهرى بمنطقة الحريش التابعة لمركز الفيوم فى الفيوم حياة زوجته وأولاده الأربعة ليتخلص من تهديدات شركائه فى التنقيب عن الآثار بقتلهم واغتصابهم، فبادر بقتلهم باستخدام ساطور لاعتقاده فى جدية التهديدات. تم ضبط المتهم، وتبين أن الزوجة والطفلة على سرير فى إحدى حجرات النوم وإلى جوارهما على سرير آخر جثتا طفلتين، فيما عُثر على جثة طفل على سرير فى حجرة نوم أخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابون بجروح قطعية وكسور فى عظام الجمجمة، كما عُثر على الساطور ملطخا بالدماء ملقى على أرضية حجرة النوم الأولى.

17 يونيو 2019

ألقى عامل زوجته من الطابق الثالث فى محكمة الأسرة ببركة السبع بالمنوفية، بسبب خلافات أسرية ووجود قضايا منظورة بينهما، تم نقل الزوجة إلى المستشفى فى حالة خطيرة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين إصابتها بكسور فى الحوض واشتباه بنزيف داخلى.

وتبين أن الضحية تدعى «شيماء.ز.هـ»، 26 سنة، من قرية الدبايبة التابعة للمركز، وسبب الحادث وقوع خلافات أقامت على إثرها دعوى قضائية ضد زوجها.

23 مايو 2019

أحال رئيس محكمة جنايات المنيا أوراق «هانى.ى.س» 41 سنة، سباك، مقيما بمركز سمالوط، إلى مفتى الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامه شنقًا، لقتله زوجته وحماه، حيث اعتراف المتهم بارتكاب واقعة القتل بسبب وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة ووالدها، وأن والد زوجته دائم التردد على منزل ابنته فى غياب زوجها، وهو ما نفاه الشهود، فى حين أن محضر التحريات أشار إلى وجود خلافات أسرية.

11 مارس 2019

رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية واقعة تعذيب لزوجته بالمرج، واعتياده منذ زواجهما التعدى عليها بالضرب وتعذيبها، والتى أنجبت منه 3 أطفال، وقيام الزوج بالاشتراك مع زوجته الأولى بتعذيبها وإجبارها على قتل أنجالها الثلاثة بدعوى شكه فى نسبهم له، وقيامه بمساعدة زوجته الأولى بالتخلص من جثثهم بمكان غير معلوم لها. وتبين من التحقيقات أن المتهم أغرق أطفاله الثلاثة وألقى بهم فى «الرشاح» حتى لا يتم العثور على جثثهم.

31 ديسمبر 2018

ذبح طبيب زوجته وأطفاله الثلاثة فى ليلة رأس السنة داخل مسكنهم ببرج عمر بن الخطاب فى أبراج مبارك بحى سخا التابع لقسم أول كفرالشيخ، لوجود خلافات أسرية بينهم، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب ومداومة زوجته افتعال الخلافات مع أهله، وأنه خنقها بحبل ستارة فى المنزل وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها، ثم قام بطعن أبنائه تباعاً فأودى بحياتهم، واستولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة.

21 أغسطس 2018

شهد مركز ميت سلسيل بالدقهلية، أول أيام عيد الأضحى المبارك، جريمة قتل الطفلين ريان «5 سنوات» ومحمد «سنتين ونصف السنة»، عندما اصطحبهما والدهما للاحتفال بالعيد داخل الملاهى، ليظهرا بعد 18 ساعة من اختفائهما جثتين طافيتين بمياه النيل فى مركز فارسكور بمحافظة دمياط، التى تقع على بعد 30 كيلومترا من مكان الاختفاء.

وكشفت التحقيقات أن الأب تخلص من طفليه باقتيادهما بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبرى فارسكور، وألقى بهما من أعلى الكوبرى بمجرى النيل فسقطا ولقيا حتفهما غرقا، وذلك على إثر خلافات زوجية لمنعه من التصرف بأمواله على رفقة السوء وكذلك تعثره المالى وتعاطيه المواد المخدرة.

وبعد 8 أشهر تقريبًا من التحقيقات والمحاكمة، عاقبت محكمة جنايات المنصورة محمود نظمى محمد السيد، المتهم بقتل طفليه «ريان ومحمد» بقرية ميت سلسيل بالإعدام شنقا بعد استطلاع رأى مفتى الجمهورية.

4 نوفمبر 2018

قررت نيابة قسم أول الزقازيق بالشرقية حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته طعنا بسلاح أبيض «سكين» بناحية شارع فاروق، بسبب خلافات أسرية.

وتبين من التحريات قيام «أيمن. م»، 33 سنة، عامل، بقتل زوجته «أميرة»، 30 سنة، ربة منزل، طعنا بسلاح أبيض، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما.

23 أكتوبر 2018

تخلص عامل من زوجته داخل منزلهما بأحد أحياء مدينة كفر الشيخ بعد أن انهال على رأسها بـ«شاكوش» حتى فارقت الحياة، بسبب الخلافات الزوجية، واعترف المتهم فى التحقيقات: «خلصت الدنيا منها، كانت شراً يتحرك على الأرض، حولت حياتى إلى جحيم وخناقات ومشاجرات، مكنتش عارف أنا بعمل إيه غير لما انهلت عليها بالضرب بالشاكوش على رأسها، ولم أتركها إلا جثة هامدة، كل حياتنا كانت مشاكل وخلافات مستمرة، وصوتنا وسيرتنا كانت على كل لسان فى المنطقة».

25 سبتمبر 2018

أنهى حلاق حياة زوجته وأصاب والده وزوجة شقيقه فى مدينة الغنايم بمركز أسيوط، بسبب الخلافات الأسرية، حيث فوجئ أهالى منطقة أولاد علام بمدينة الغنايم بحرى بقيام «أحمد.ع» 33 سنة، حلاق، بقتل زوجته وإصابة والده وزوجة شقيقه وابنة شقيقه بإصابات خطيرة، مستخدما فى ذلك سلاحا أبيض «سنجة» ووجوده فى حالة هياج عصبى. واعترف المتهم بارتكاب الواقعة باستخدام سلاح أبيض لوجود خلافات عائلية بينهم.

22 سبتمبر 2018

مذبحة أسرية شهدتها منطقة الحوامدية بالجيزة، حيث قتل فران 3 من أفراد عائلته وأصاب 3 آخرين بالأعيرة النارية، بسبب خلافات عائلية متعلقة بالميراث، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتبين من التحقيقات أن المتهم أطلق النار على جدته وزوجة عمه وابنة عمه، كما أصاب عمه واثنين من بنات عمه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

زائرنا العزيز، لقد أنهيت قراءة هذا الخبر والذي عنوانه أخبار الحوادث.. «المصري اليوم» ترصد أصعب 10 جرائم أسرية خلال 18 شهرًا ، علما بأن هذا الخبر منقول ومصدره الأصلي المصرى اليوم ، كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا